By / 2 ديسمبر، 2018

خلال أسبوع ..إصابة 9 صهاينة في مواجهات بالضفة الغربية المحتلة

سجل الأسبوع الماضي ، أصابة 9 صهاينة  منهم ثلاثة خلال عملية دهس في منطقة بيت أمر، ليشهد الأسبوع  101 مواجهة في مختلف المدن الفلسطينية، تخللها تفجير عبوات ناسفة في مناطق مختلفة في الضفة المحتلة فيما استشهاد فلسطينيان  خلال المواجهات.

وشهد يوم الجمعة نهاية الأسبوع  أصإبة 2 من المغتصبين في هجوم لعامل أردني استخدم به الشاكوش في إيلات، وألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة على قوات الاحتلال في منطقة بيتونيا، ومخيم الدهيشة وذلك ضمن 20 مواجهة.

وأحصيت يوم الخميس 15 نقاط مواجهة توزعت في منطقة القدس وضواحيها ومناطق في الخليل وسلفيت ونابلس وجنين ورام الله وبيت لحم، فيما ألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة على جنود الاحتلال على حاجز مخيم قلنديا، مخيم العروب، وبيت سوريك.

وفي منتصف الأسبوع، أصيب 3 مغتصبين في البلدة القديمة بالقدس، ومغتصب بالحجارة في سنجل، ومستوطنة بالحجارة في مخيم العروب، وألقى شبان فلسطينيون زجاجاتهم الحارقة تجاه الاحتلال في مغتصبة كريات أربع، وعزون وذلك ضمن 11 مواجهة.

وفي هذا السياق أكد بيان لكتائب عز الدين القسام أن  عمليات المقاومة بكافة أشكالها تتواصل في الضفة المحتلة، بالرغم من محاولة العدو المستمية إخماد جذوة المقاومة بالتنسيق مع سلطة عباس، مشددا على أن حصاد المقاومة الأسبوعي دليل واضح على  أن خيار المقاومة هو الخيار الصحيح لاستعادة الحقوق.


Be the first to write a comment.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *