By / 14 أبريل، 2021

محمود فتحي : شهادتي على تفجير ميدان التحرير 30 يونيو 2013

⭕ شهادتي على تفجير ميدان التحرير 30 يونيو 2013 !!
ردا على مسلسل #الاختيار2 !!
محمود فتحي
شاهدت مقتطفات أمس من مسلسل (( الاختيار 2 )) وفيها أن المعتصمين في رابعة كانوا يخططون لتفجير في مظاهرات 30 يونيو عشان مفيش ثورة من غير شهداء ولازم يعملوا للثورة شهداء .. هكذا قالوا !!
.
والحقيقة هي العكس تماما فقد شاركت شخصيا بالتعاون مع مؤسسة الرئاسة في منع تفجير لا أشك أن الداخلية أو المخابرات الحربية وراءه بأوامر من #السيسي .. وإليك الحكاية :
.
اتصل بي صباح 30 يونيو زميلنا (( س )) في (( #حزب_الفضيلة )) وقال أنه يعرف مجموعة من البلطجية موجودين الآن في مركب في النيل قرب ميدان التحرير معاهم متفجرات ناويين يزرعوها في التحرير لقتل عدد من المتظاهرين؛ وأن واحد منهم اسمه (( خزاعة )) وأنهم بيتعاملوا مع الداخلية .. وغالبا هم من صبيان البلطجي (( نخنوخ )) وصبيان بلطجي آخر اسمه (( جرير منصور )) .. وأن غرضهم أن تحدث فوضى في البلد تكون حجة أن الجماهير تزداد غضبا وتحصل اشتباكات بين المؤيدين والمعارضين للرئيس محمد مرسي في ذلك الوقت !!
.
أخذت منه تفاصيل المكان وطلبت منه أن يظل يراقبهم وأن يخبرني بأي تطورات، وأغلقت الخط واتصلت مباشرة بمؤسسة الرئاسة وتحديدا (( عبد المجيد مشالي )) وأخبرته بالتفاصيل وقال أنه سيتصرف وظل يتابع معي أولا بأول .. ثم بعد ساعة تقريبا اتصل بي (( س )) مرة أخرى وقال أنه يشاهد الآن قوة من الداخلية داهمت المركب وقبضت على البلطجية واستخرجت المتفجرات.
.
ملاحظات:
1. لا شك أن من كان وراء هذه العملية #السيسي نفسه لتكون الحادثة حجة الانقلاب مع حجج أخرى كلها مصنوعة ومدبرة !!
.
2. لا أشك أيضا أن الموضوع ده تم الطرمخة عليه وأن هؤلاء المجرمين خرجوا بعد الانقلاب كما خرج كبير البلطجية نخنوخ !!
.
3. دارت الأيام وبدل ما نصبح نحن الأبطال الذين منعنا جريمة قتل وفوضى في البلد وربما حرب أهلية .. صار الاعتصام وقادته هم من كان يخطط لتفجيرات والداخلية بسلامتها هي التي منعتها !!
.
4. قلت هذه الشهادة بشكل مختصر في اعتصام #رابعة في أحدى كلماتي على المنصة .. أتمنى أن يبحث عنها أحد المتطوعين؛ خاصة أن #قناة_الحوار مثلا كانت تبث الاعتصام والكلمات 24 ساعة .. لتكون الشهادة في ذلك الوقت دليلا على صحتها أيضا..
.
الخاتمة ..
الكذب وتزوير التاريخ والحقائق صناعة العسكر وأدواتهم الإعلامية .. فاللهم العن الكاذبين المنافقين المزورين للتاريخ، القاتلين للأبرياء، الذين أفقروا الشعب وأذلوه وضيعوا تاريخ وحاضر ومستقبل مصر وشعبها !!
.
هل عندكم شهادات أخرى تشبه هذه الشهادة .. اكتبوها في التعليقات وعلى حساباتكم .. احفظوا التاريخ للأجيال القادمة !!

Be the first to write a comment.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *