By / 23 نوفمبر، 2018

كتاب معركة الأحرار – للمهندس : أحمد سمير

الكتاب إضافة مفيدة في معركة الوعي، ومرجع لا غنى عنه لمن يريد أن يبرئ ذمته أمام الله، وينصر دينه على بصيرة، ويستريح من التخبط بين المناهج المختلفة، ويسترد مجد الأمة الضائع، لتتعرف على حقيقة الواقع والهيمنة على بلادنا بالشرعية الدولية، وصراعات الإسلام ولماذا يخافون منه، ثم ينتقل الكاتب إلى الثورة و تعريفها بين القيمة والسلوك، وكيف تُخاطب الجماهير، والمطلوب في خوض هذه المعركة، وعلاقتها بالجهاد.

مقتطفات من الكتاب :

إﻧﻨﺎ ﺳﻨﻈﻞ ﻧﺤﻠﻢ ﺑﺄﻣﺔ ﻣﺘﺤﺮرة ، ﻣﺤﺮر ﻛﻞ ﺷﺒﺮ ﻓﯿﮭﺎ، وإن اﻟﻤﻌﻨﻰ اﻟﻮﺣﯿﺪ ﻷﻣﺔ ﻣﺘﺤﺮرة ھﻮ أن ﯾﻜﻮن ﻗﺮارھﺎ ﻧﺎﺑﻊ ﻣﻦ داﺧﻠﮭﺎ ..

ﻻ ﯾﺤﻜﻤﮭﺎ أﺣﺪ ﻣﻦ ﺧﺎرﺟﮭﺎ .. وﻻ ﯾﺘﺤﻜﻢ ﻋﺪوھﺎ ﻓﻲ اﻗﺘﺼﺎدھﺎ وﻻ ﯾﻀﻊ اﻟﻘﯿﻮد ﻋﻠﻰ ﺗﺤﺮﻛﺎﺗﮭﺎ ..

إذا ﻗﺎﻟﺖ أﺳﻤﻌﺖ .. وإذا ﺳﻜﺘﺖ أرھﺒﺖ .. وإذا ﻗﺮرت أﻧﻔﺬت ..

وﻷﺟﻞ اﻟﻮﺻﻮل إﻟﻰ ذﻟﻚ ﻛﺎن ﻟﺰاﻣﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺣﺮ أن ﯾﺨﻮض ﻣﻌﺮﻛﺔ اﻟﺘﻐﯿﯿﺮ اﻟﯿﻮم، إﻻ أن إدراك اﻟﻤﻌﺮﻛﺔ ﻋﻠﻰ ﺣﻘﯿﻘﺘﮭﺎ وﺧﻮﺿﮭﺎ ﺑﺎﻟﻤﻨﮭﺞ اﻟﺼﺤﯿﺢ ھﻮ ﺷﺮط أﺳﺎﺳﻲ ﻟﻠﻨﺼﺮ واﻟﺘﻐﯿﯿﺮ ﺳﯿﻈﻞ ﺗﻐﯿﯿﺮا وھﻤﯿﺎ ﻣﺎ ﻟﻢ ﻧﺼﻄﺪم ﺑﺘﻠﻚ اﻟﺜﻮاﺑﺖ واﻟﻘﻮاﻋﺪ اﻟﺘﻲ ﻓﺮﺿﮭﺎ ﻋﻠﯿﻨﺎ ﻣﺎ ﯾﺴﻤﻰ : ” اﻟﻨﻈﺎم اﻟﻌﺎﻟﻤﻲ اﻟﺠﺪﯾﺪ “.

بطاقة المادة :

  • اسم الكتاب: معركة الأحرار
  • المؤلف: المهندس / أحمد سمير
  • عدد الصفحات: 116 صفحة

نصيحة الكاتب:

إليكم النسخة الجديدة من كتاب ( معركة الأحرار ) .. أسأل الله أن يتقبله بقبوله وأن يُعظم أثره في خلقه وأن ينفعنا وإياكم به.

أوصي الجميع بقراءته بعين ثاقبة، خاصة من كان يسألني السؤال الشهير : من أين أبدأ ؟

نصيحتي لمن سيقرؤه بأن يبدأ فيه من أوله لآخره بالترتيب لتصل إليه فكرة الكتاب مكتملة لأن فيه بعض المعاني لن تصل إلا بقراءته من أوله لآخره مرتبا، وهذا لا ينفي إمكانية الاستفادة والنقل من فقراته بصورة مجزأة فقد راعيت ذلك بقدر الإمكان، وأنصح بالتركيز أثناء قراءته خاصة في المواضع التي تتطلب ذلك، هذا الكتاب بهذه الصورة لا شك أنني أتمنى أن يكون تأسيسا للقادم، والقادم ليس مشهدا أرجو أن تكون فردا فيه! ولكنه مشهد أرجو أن نكون جميعا من صناعه حتى وإن لم نلتقِ في يوم، ولهذا السبب حرصت على أن يصل الكتاب إليك!

لتحميل الكتاب PDF من هنا


Be the first to write a comment.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *